روايات ومألفات

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور: هل لديك طفل صغير في المنزل يحب الكتب، ولكن ليس لديه مجال اهتمام للجلوس في قصة طويلة؟ أو ربما تبحث عن طريقة لإمتاع أطفالك ببعض القصص التعليمية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! لقد جمعنا بعضًا من أفضل قصص الأطفال القصيرة جدًا والمفيدة بصور لن تجعلهم منشغلين فحسب، بل ستعلمهم أيضًا شيئًا ذا قيمة.

قصص قصيرة للاطفال

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور
قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور

هل تبحث عن قصص قصيرة ممتعة ومفيدة للأطفال؟ لا تنظر أبعد من هذه المدونة! ستجد هنا قصصًا باللغة الإنجليزية مصحوبة بالصور وملفات PDF للتنزيل. بعض القصص كلاسيكية، والبعض الآخر جديد وفريد. سواء كنت تبحث عن قصة سريعة قبل النوم أو شيء ما لإمتاع طفلك أثناء الاستراحة، ستجد القصة المثالية هنا!

قصص رائعة للأطفال من المؤلف الأكثر مبيعًا

إذا كنت تبحث عن قصص أطفال قصيرة وحلوة ومفيدة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تم تجميع قائمة القصص هذه بواسطة المؤلف الأكثر مبيعًا.

إذاً هنا 100 كتاب مفضل للأطفال، كلها قصيرة وحلوة ومسلية. من الكتب المصورة حول المغامرات اليومية إلى الروايات ذات اللمسات الأخيرة، هناك شيء للجميع في هذه القائمة.

انتقل لأسفل واستمتع!

مرحبًا بالآباء والمعلمين والأوصياء!

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور
قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور

بصفتنا آباء ومعلمين وأوصياء، نريد جميعًا أن يقوم أطفالنا بعمل جيد في المدرسة. لكن قد يكون من الصعب معرفة ما يجب فعله لمساعدتهم. هذا هو المكان الذي تأتي فيه قصص الأطفال! تمتلئ هذه القصص القصيرة والرائعة بالصور التي تساعد الأطفال على التعرف على المفاهيم المهمة.

على سبيل المثال، في قصة “The Day the Crayons Quit”، يتعلم الأطفال عن الألوان وكيفية استخدامها. في “The Ants Go Marching”، يتعلم الأطفال عن الأرقام وكيفية العد. وفي قصة “النمر الذي أراد أن يكون تنينًا”، يتعلم الأطفال عن الحيوانات وكيفية التعرف عليها.

هذه القصص هي وسيلة رائعة لدعم تعليم طفلك. إنها أيضًا ممتعة ومسلية! لذا تأكد من إضافتها إلى مكتبة طفلك للقصص المفضلة. ولا تنس – الآباء والمعلمين والأوصياء مرحب بهم دائمًا في وقت قصة الطفل!

كتاب مجاني رائع لمرحلة ما قبل المدرسة

قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور
قصص اطفال قصيرة جدا ومفيدة بالصور

هناك الكثير من قصص الأطفال الرائعة، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون طويلة جدًا أو معقدة للغاية بالنسبة للأطفال في سن ما قبل المدرسة. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة من القصص القصيرة والمفيدة للغاية مع الصور. هذه القصص مثالية لمرحلة ما قبل المدرسة الذين يرغبون في التعرف على المفاهيم الأساسية مثل الألوان والأرقام والأشكال. إنها أيضًا رائعة لمساعدة الأطفال على تطوير مفرداتهم وتحسين مهارات القراءة لديهم. نأمل أن تستمتع بهم!

مجموعة من القصص القصيرة مع صور مصورة بشكل جميل

يحب الأطفال القصص، والقصص ذات الرسوم التوضيحية الجميلة تكون أكثر بهجة. في هذه المجموعة من القصص القصيرة، ستجد حكايات عن الحيوانات والقراصنة والمزيد. تتكون كل قصة من بضع صفحات قصيرة، مما يجعلها مثالية للقراءة قبل النوم. سواء كنت تبحث عن قراءة سريعة أو شيء خاص لمشاركته مع طفلك، فإن هذه القصص تعد خيارًا رائعًا.

قصص قصيرة جدا للاطفال مع اخلاق

إذا كنت تبحث عن قصص من شأنها أن تعلم أطفالك قيمًا أخلاقية مهمة، فستحتاج إلى الاطلاع على مجموعتنا من القصص القصيرة جدًا. تحتوي كل قصة على صور تساعد في توضيح الدرس الذي يتم تدريسه، وهي مثالية عندما تحتاج إلى إصلاح سريع ولكن ليس لديك الوقت لقراءة قصة كاملة. سواء كنت تبحث عن قصص عن الخير مقابل الشر، أو الصواب مقابل الخطأ، أو أي شيء بينهما، فستتمكن من العثور على ما تبحث عنه بالضبط على موقعنا. فلماذا لا تجربنا اليوم؟

أقرأ أيضًا:

gehad elmasry

أخصائية تخاطب وتعديل سلوك, حاصلة على دبلومة في طرق التدريس, ودبلومة في التربية الخاصة, وحاصلة على ليسانس في اللغة العربية من جامعة الازهر الشريف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!